مراجعة وفرصة ربح أبل ايباد اير الجيل العاشر (1 فائز)

في موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade نقدم لكم مسابقة مميزة وفرصة جديدة ستمكنك من ربح أبل ايباد، والحصول عليه مجاناً وذلك من خلال الإشتراك في مسابقة اليوم والمقدمة من قبل مجموعة US ABuying.

وفي هذا المقال ستجد مراجعة تفصيلية وشاملة لـ Apple iPad الجيل العاشر، وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة أو مختصرة بواسطة الذكاء الإصطناعي في الاسفل، وتستطيع أيضاً مشاهدة فيديو استعراض لابل ايباد الجيل العاشر في الأسفل.


حول ابل ايباد الجيل العاشر

يمثل الجيل العاشر من iPad إصلاحاً كبيراً في التصميم مقارنة بسابقاته، ويتميز بظهر أكثر تسطحًا وحواف أنحف وشاشة Liquid Retina أكبر مقاس 10.9 بوصة، ويتميز بجماليات أكثر حداثة، في حين أن الحواف لا تزال ملحوظة، إلا أنها تمثل تحسنًا كبيرًا عن الطرز السابقة، وتوفر الشاشة دقة ألوان جيدة وسطوعًا للاستخدام اليومي، على الرغم من أنها قد لا تكون نابضة بالحياة مثل طرز iPad الأعلى جودة.

ويعمل الجيل العاشر من iPad بشريحة A14 Bionic، ويوفر أداءً سريعًا لمعظم المهام، بما في ذلك التصفح والبث والألعاب الخفيفة، وفي حين أنه ليس بنفس قوة شرائح سلسلة M الموجودة في أجهزة iPad الأعلى فئة، إلا أنه كافٍ للجمهور المستهدف.

ومن التحسينات الملحوظة إعادة وضع الكاميرا الأمامية في اتجاه أفقي، وهي مثالية لمكالمات الفيديو وإنشاء المحتوى، والكاميرا الخلفية مناسبة للتصوير الفوتوغرافي غير الرسمي ولكنها أقل مقارنة بأجهزة الكاميرا المخصصة.

ويعمل الجهاز اللوحي بنظام التشغيل iPadOS، ويوفر تجربة مستخدم سلسة وبديهية، وتعد تعدد المهام فعالاً، كما أن تكامل نظام Apple البيئي سلس، ومع ذلك، فإن عدم وجود دعم لقلم Apple Pencil من الجيل الثاني يشكل عيبًا كبيرًا.

والميزة الجديدة الأكثر أهمية هي منفذ USB-C، الذي يحل محل موصل Lightning. وهذا يتيح نقل البيانات والشحن بشكل أسرع، وبالإضافة إلى ذلك، يعزز الاتجاه الأفقي للكاميرا الأمامية تجربة مكالمات الفيديو، ويعد الجيل العاشر من iPad خفيف الوزن وقابل للحمل نسبيًا، مما يجعله سهل الحمل، وتساهم الشاشة الأكبر دون زيادة كبيرة في الحجم الإجمالي في تجربة مشاهدة أفضل.

ويعد الجيل العاشر من iPad ترقية قوية على سابقه، حيث يوفر تصميمًا جديدًا وأداءً محسنًا وميزات محسنة، في حين أنه قد لا يكون قويًا أو غنيًا بالميزات مثل الطرز الأعلى جودة، إلا أنه يلبي احتياجات المستخدمين العاديين والطلاب، وتُعد زيادة السعر نقطة خلاف، ولكن الحزمة الشاملة مقنعة لأولئك الذين يبحثون عن جهاز لوحي موثوق ومتعدد الاستخدامات.



فيديو إستعراض ايباد الجيل العاشر


تفاصيل المسابقة
اسم الجائزة: أبل أيباد اير الجيل التاسع
US ABuying Group
عدد الفائزين: فائز واحد
سعر الجائزة: $600
موعد انتهاء المسابقة: 2024/08/08

بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال الزر الذي يظهر عند نهاية الموضوع، ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل وحظاً موفقاً للجميع :)

وللدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم إضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائياً في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم

باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا.

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا.

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون.. وحظاً موفقاً للجميع :)


ملاحظة هامة : التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائياً وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلاً.. حيث أنه يتم حفظ عنوان الأي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الأي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


قم بتقييمنا بخمسة نجوم وكتابة رأي إيجابي في موقع Trust Pilot