مراجعة وفرصة ربح ماك بوك M3 (3 فائزين)

في موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade نقدم لكم مسابقة مميزة وفرصة جديدة ستمكنك من ربح ماك بوك M3، والحصول عليها مجاناً وذلك من خلال الإشتراك في مسابقة اليوم والمقدمة من قبل الشهير Budhil Vyas.

وفي هذا المقال ستجد مراجعة تفصيلية وشاملة لجهاز ماك بوك ام 3، وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة أو مختصرة بواسطة الذكاء الإصطناعي في الاسفل، وتستطيع أيضاً مشاهدة فيديو استعراض لماك بوك M3 في الأسفل.


حول ماك بوك ام 3

يحتفظ MacBook M3 بالجماليات الأنيقة والبسيطة التي تتميز بها Apple، حيث يتميز بهيكل نحيف من الألومنيوم ينضح بجودة فائقة، وتعد شاشة Liquid Retina مقاس 13.6 بوصة تحفة فنية بصرية، حيث تقدم ألواناً مذهلة وأسود عميق وسطوعاً استثنائياً، وهي مثالية لكل من استهلاك المحتوى والعمل الإبداعي وتضمن مجموعة الألوان الواسعة P3 إعادة إنتاج الألوان بدقة، مما يجعلها حلماً للمحترفين.

ويعمل MacBook M3 بشريحة M3 الرائدة من Apple، ويوفر أداءً لا مثيل له، وتتعامل وحدة المعالجة المركزية ذات الثمانية أنوية ووحدة معالجة الرسومات ذات العشرة أنوية مع المهام الصعبة بسهولة، من تحرير الفيديو إلى المحاكاة المعقدة، وتضمن بنية الذاكرة الموحدة تعدد المهام بسلاسة وأوقات تشغيل سريعة للتطبيق، وعمر البطارية استثنائي، ويدوم بسهولة طوال يوم العمل بالكامل بشحنة واحدة.

ويوفر الطراز الأساسي مساحة تخزين واسعة مع SSD بسعة 256 جيجابايت، ولكن يمكن للمستخدمين اختيار سعات أعلى تصل إلى 2 تيرابايت، وسعة الذاكرة الموحدة 8 جيجابايت كافية لمعظم المستخدمين، ولكن المستخدمين المحترفين قد يستفيدون من خيار 16 جيجابايت.

ويحقق MacBook M3 التوازن المثالي بين سهولة الحمل والأداء، وهو خفيف الوزن ونحيف بشكل لا يصدق، مما يجعله سهل الحمل، ولا يتنازل التصميم المدمج عن الراحة، وذلك بفضل لوحة المفاتيح الواسعة ولوحة التتبع الكبيرة.

ويوفر macOS Ventura تجربة مستخدم سلسة مع ميزات بديهية وواجهة نظيفة، ويدعم MacBook M3 الاتصال اللاسلكي السريع مع Wi-Fi 6E وBluetooth 5.3، وبالإضافة إلى ذلك، يتميز بمجموعة ميكروفون عالية الجودة للحصول على صوت واضح للغاية أثناء مكالمات الفيديو.

ويعد MacBook M3 شهادة على ابتكار Apple، فهو يوفر أداءً استثنائياً وشاشة مذهلة وعمر بطارية يدوم طوال اليوم في عبوة أنيقة وقابلة للحمل، ورغم أنه يأتي بسعر ممتاز، إلا أنه بلا شك استثمار يستحق العناء لمن يطلبون الأفضل.



فيديو إستعراض ماك بوك ام 3


تفاصيل المسابقة
اسم الجائزة: ماك بوك ام 3
Budhil Vyas
عدد الفائزين: 3 فائزين
سعر الجائزة: $4599
موعد انتهاء المسابقة: 2024/08/21

بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال الزر الذي يظهر عند نهاية الموضوع، ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل وحظاً موفقاً للجميع :)

وللدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم إضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائياً في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم
باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا.

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا.

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون.. وحظاً موفقاً للجميع :)


ملاحظة هامة : التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائياً وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلاً.. حيث أنه يتم حفظ عنوان الأي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الأي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


قم بتقييمنا بخمسة نجوم وكتابة رأي إيجابي في موقع Trust Pilot