مراجعة وفرصة ربح جهاز أكس بوكس سيريز إكس (1 فائز)

في موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade نقدم لكم مسابقة مميزة وفرصة جديدة ستمكنك من ربح جهاز اكس بوكس سيريز اس، والحصول عليه مجاناً وذلك من خلال الإشتراك في مسابقة اليوم والمقدمة من قبل شركة xbox uk.

وفي هذا المقال ستجد مراجعة تفصيلية وشاملة لجهاز اكس بوكس سيريز اس، وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة أو مختصرة بواسطة الذكاء الإصطناعي في الاسفل، وتستطيع أيضاً مشاهدة فيديو استعراض لجهاز أكس بوكس سيريز إكس في الأسفل.


حول جهاز أكس بوكس سيريز إكس

Xbox Series X هي وحدة تحكم ألعاب قوية تقدم ترقية كبيرة عن سابقتها، Xbox One X، وبفضل أجهزتها المتطورة وأدائها الرائع، تقدم تجربة لعب غامرة حقً.

وإحدى الميزات البارزة لـ Series X هي قدرات تتبع الأشعة، وتحاكي هذه التقنية كيفية تصرف الضوء في العالم الحقيقي، مما ينتج عنه صور أكثر واقعية وغامرة في الألعاب التي تدعمها، وبالإضافة إلى ذلك، تتيح لك ميزة Quick Resume في Series X التبديل على الفور بين ألعاب متعددة دون الحاجة إلى إعادة تشغيلها، مما يجعلها مثالية لأولئك الذين يستمتعون بلعب مجموعة متنوعة من العناوين.

وكما أن Series X متوافقة تماماً مع معظم ألعاب Xbox One، وقد تم تحسين العديد من ألعاب Xbox 360 القديمة وألعاب Xbox الأصلية لوحدة التحكم الجديدة، مما يوفر أداءً محسناً وتحسينات بصرية، وهذا يعني أنه يمكنك الاستمرار في لعب عناوينك المفضلة على Series X، حتى لو تم إصدارها منذ سنوات.

ومن حيث التصميم والميزات، تتمتع Series X بمظهر أنيق وحديث يتناسب جيداً مع معظم إعدادات الترفيه المنزلي، وإن اتجاهها الرأسي وحجمها الصغير يجعلان من السهل وضعها في أماكن مختلفة، كما تم تصميم وحدة التحكم لتكون هادئة للغاية، حتى تحت الحمل الثقيل، وذلك بفضل نظام التبريد المتقدم والأجهزة الفعّالة.

وتأتي سلسلة X مع SSD بسعة 1 تيرابايت، مما يوفر مساحة تخزين كبيرة لألعابك والمحتوى الرقمي الآخر، ويمكنك أيضاً توسيع مساحة التخزين عن طريق إضافة SSD أو HDD إضافي.

وبشكل عام، تعد Xbox Series X وحدة تحكم ألعاب رائعة توفر تجربة متفوقة مقارنة بالأجيال السابقة، وتجعلها أجهزتها القوية وأدائها الرائع ومجموعة الميزات الشاملة خياراً رائعاً للاعبين من جميع الأنواع، وسواء كنت لاعباً متمرساً أو لاعباً عادياً، فمن المؤكد أن Series X ستوفر لك تجربة مرضية وممتعة.



فيديو إستعراض جهاز أكس بوكس سيريز إكس


تفاصيل المسابقة
اسم الجائزة: جهاز أكس بوكس سيريز إكس
xbox uk
عدد الفائزين: فائز واحد
سعر الجائزة: $499
موعد انتهاء المسابقة: ----/--/--

بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال الزر الذي يظهر عند نهاية الموضوع، ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل وحظاً موفقاً للجميع :)

وللدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم إضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائياً في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم

باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا.

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا.

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون.. وحظاً موفقاً للجميع :)


ملاحظة هامة : التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائياً وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلاً.. حيث أنه يتم حفظ عنوان الأي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الأي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


قم بتقييمنا بخمسة نجوم وكتابة رأي إيجابي في موقع Trust Pilot